هايوارد يقود جاز للفوز على ليكرز

Jan 10, 2017; Salt Lake City, UT, USA; Utah Jazz forward Gordon Hayward (20) dunks the ball during the second half against the Cleveland Cavaliers at Vivint Smart Home Arena. The Jazz won 100-92. Mandatory Credit: Russ Isabella-USA TODAY Sports
جوردون هايوارد أحرز 24 نقطة (رويترز)

في أول مباراة يخوضها بعد اختياره في تشكيلة مباراة كل نجوم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أحرز جوردون هايوارد 24 نقطة وقاد فريقه يوتا جاز للفوز على ضيفه لوس أنجلوس ليكرز 96-88 أمس الخميس.

وأسهم جورج هيل في فوز أصحاب الأرض رقم ثلاثين هذا الموسم بإحرازه 12 نقطة، بينما أضاف زميله رودي جوبرت تسع نقاط، كما سيطر على 13 كرة مرتدة. 

وجاء هذا الفوز بعد هزيمتين متتاليتين لجاز الذي خسر 18 مرة خلال الموسم الحالي.

بدوره، احتفل راسل وستبروك بأفضل طريقة باختياره ليكون ضمن فريق المنطقة الغربية لمباراة كل النجوم (أول ستارز) التقليدية، من خلال قيادته أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على ضيفه دالاس مافريكس 109-98 الخميس.

وفي مينيابوليس، وضع أنديانا بيسرز حدا لمسلسل هزائمه المتتالية عند ثلاث مباريات، بفوزه على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 109-103 بفضل جهود نجمه بول جورج الذي احتفل أيضا باختياره للمشاركة مع فريق المنطقة الشرقية (أحد لاعبي الاحتياط) في مباراة كل النجوم بتسجيله 32 نقطة.

وفي مباراتين أخريين، حقق دنفر ناغتس فوزه الخامس على التوالي بين جمهوره، وجاء على حساب فينيكس صنز 127-120 بفضل الصربي نيكولا يوكيتش الذي سجل 29 نقطة مع 14 متابعة وثماني تمريرات حاسمة قبل أن يصاب في آخر 1.47 دقيقة من اللقاء.

المصدر : وكالات