غولدن ستايت يحرز فوزه الثامن على التوالي

Golden State Warriors guard Stephen Curry (C) high-fives Golden State Warriors forward Kevin Durant (L) and teammates after a time-out against the Denver Nuggets during the second half of their NBA game at Oracle Arena in Oakland, California, USA, 02 January 2017.
ستة من لاعبي واريورز تجاوزوا العشر نقاط خلال المباراة (الأوروبية)

تصدر كلاي طومسون ستة لاعبين متألقين في صفوف غولدن ستيت واريورز ليحقق الفريق الانتصار الثامن على التوالي في المباريات التي يخوضها على ملعبه، حيث تغلب على ضيفه دنفر ناغتس 127-119 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت غرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتجاوز ستة من لاعبي واريورز العشر نقاط خلال المباراة، وكان في مقدمتهم طومسون الذي أحرز 25 نقطة، وستيفن كيوري الذي سجل 22 نقطة.

كذلك تألق درايموند غرين في اللحظات الأخيرة، وأحرز الثلاثية المزدوجة الثانية له هذا الموسم، وأنهى المباراة مسجلا 15 نقطة و13 تمريرة حاسمة.

وأحرز كيفن دورانت 21 نقطة، كما تجاوز زازا باتشوليا العشر نقاط للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث أحرز 11 نقطة وتسع متابعات، وأضاف إيان كلارك 12 نقطة بعد مشاركته من مقعد البدلاء.       

وعلى الجانب الآخر، سجل كل من ويلسون كاندلر ونيكولا جوكيتش 21 نقطة لدنفر ناغتس الذي شكل ندا قويا لواريورز طوال النصف الأول من المباراة، لكنه لم ينجح في الصمود خلال النصف الثاني ليتلقى الهزيمة رقم عشرين له هذا الموسم مقابل 14 انتصارا.

وفي مباريات أخرى، تغلب لوس أنجلوس كليبرز على فينيكس صنز 109-98، وهيوستن روكتس على واشنطن ويزاردز 101-91، ووشيكاغو بولز على تشارلوت هورنتس 118-111، ويوتا جاز على مضيفه بروكلين نتس 101-89.     

كذلك تغلب أورلاندو ماجيك على مضيفه نيويورك نيكس 115-103، وميلواكي بكس على أوكلاهوما سيتي ثاندر 98-94، وكليفلاند كافاليرز على نيو أورليانز بليكانز 90-82.

المصدر : وكالات