معاناة مليونير .. صدمة في أميركا بعد فيديو لنجم سابق في "أن بي أي"

Atlanta Hawks guard Joe Johnson (L), along with Dallas Mavericks Delonte West and the Hawks guard Kirk Hinrich, (R), chase a loose ball in the first half of their NBA basketball game in Atlanta, Georgia April 26, 2012. REUTERS/Tami Chappell (UNITED STATES - Tags: SPORT BASKETBALL)
ظهر ديلونتي ويست اللاعب السابق في دوري كرة السلة الأميركي "أن بي أي" في مقطع فيديو صادم، وبدا في حالة يرثى لها وهو الذي كان قبل سنوات قليلة أحد نجوم اللعبة.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر ويست يتعرض للضرب من طرف شخص مجهول وسط الطريق العام، وظهر في مقطع آخر يخضع لاستجواب من طرف أحد أفراد الشرطة بأحد الشوارع.

وحصد الفيديو تفاعلا واسعا بالولايات المتحدة، لأن اللاعب السابق ظهر بشكل مهين وكان يتلفظ بكلمات قاسية تجاه الشخص الذي كان يحاوره.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أنها أوقفت الشرطي الذي صور المقطع، وأكدت أن مقطع استجواب ويست صور بالشارع بعد تكبيله إثر تدخل من عناصر الشرطة الذين تلقوا نداء من أجل فض اشتباك خارج ملهى ليلي قرب العاصمة واشنطن.

واعتزل ويست (36 عاما) اللعب عام 2015 وجمع 16 مليون دولار بعد لعبه لعدد من الفرق من بينها "كليفلاند كافالييرز، دالاس مافيريكس" وسبق له أن اعترف عام 2008 بمعاناته من اضطراب ثنائي القطب الذي يصيب صاحبه بالهوس والاكتئاب.

وتعاطف المغردون مع اللاعب، وعبر عدد من زملائه السابقين وأصدقائه عن استعدادهم لمساعدته من أجل العلاج والتعافي من مشاكله النفسية.

ووجه عدد من المغردين دعوات لعدم مهاجمة ويست والرأفة به بسبب ظروفه الصحية الصعبة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي