بايرن ميونيخ يواصل زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي

MUNICH, GERMANY - APRIL 11: Thomas Mueller (C) of Munich and his teammates celebrate their team's third goal during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Eintracht Frankfurt at Allianz Arena on April 11, 2015 in Munich, Germany.
بايرن ميونيخ رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الأول (غيتي)

واصل بايرن ميونيخ زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي بفوزه المستحق على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-صفر اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه لنجميه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 15 و44، وتوماس مولر صانع الهدف الأول وصاحب الهدف الثالث (82).

وعزز فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الساعي لاعتلاء منصة التتويج للمرة الخامسة والعشرين في مسيرته موقعه في الصدارة برصيد 70 نقطة بفارق 13 نقطة أمام فولسبورغ مطارده المباشر الذي يحل ضيفا على هامبورغ لاحقا.

وأكد الفريق البافاري، الذي خاض اللقاء في غياب المغربي المهدي بنعطية وباستيان شفاينشتايغر والفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن والنمساوي دافيد ألابا بسبب بالإصابة، استعداده الجيد لمواجهة مضيفه بورتو البرتغالي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، توقف رصيد فرانكفورت عند 35 نقطة، ليظل في المركز الثامن (مؤقتا) لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذه الخسارة هي الرابعة التي يتلقاها الفريق في مبارياته السبع الأخيرة في البطولة.

undefined

فوز مونشنغلادباخ
وعزز بوروسيا مونشنغلادباخ موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 على ملعب "بوروسيا بارك".

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 53 نقطة مقابل 33 نقطة لبوروسيا دورتموند الذي مني بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفه بايرن ميونيخ صفر-1، وذلك بعد 7 مباريات متتالية دون خسارة.

وعوض باير ليفركوزن خروجه من ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد بايرن ميونيخ بركلات الترجيح، وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه ماينتس 3-1 على ملعب "كوفاس أرينا".

وعزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الرابع برصيد 51 نقطة وابتعد بفارق 10 نقاط أمام منافسه على المركز شالكه الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فرايبورغ على ملعب "فيلتينس أرينا".

وأنعش بادربورن آماله في البقاء بفوزه الثمين على ضيفه أوغسبورغ 2-1 على ملعب "إينرجي تيم أرينا".

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 70 نقطة من 28 مباراة

2- فولفسبورغ 57 من 27

3- مونشنغلادباخ 53 من 28

4- ليفركوزن 51 من 28

5- شالكه 40 من 28

المصدر : وكالات