بايرن يكتسح فرانكفورت برباعية ويعزز موقعه بالصدارة

FRANKFURT AM MAIN, GERMANY - NOVEMBER 08: Thomas Mueller of Muenchen scores his team's first goal against goalkeeper Felix Wiedwald of Frankfurt during the Bundesliga match between Eintracht Frankfurt and FC Bayern Muenchen at Commerzbank-Arena on November 8, 2014 in Frankfurt am Main, Germany.
توماس مولر سجل أول أهداف البايرن في مرمى إينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 22 (غيتي)

أحرز النجم الألماني الدولي توماس مولر ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه بايرن ميونيخ إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عقب فوزه (4-صفر) على مضيفه إينتراخت فرانكفورت في المرحلة الـ11 من المسابقة اليوم السبت.

وأحرز مولر الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 22، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و67، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف أحرزها في المسابقة هذا الموسم، بينما تكفّل البديل شيردان شاكيري بإحراز الهدف الرابع قبل النهاية بثلاث دقائق.

ويعد هذا هو الانتصار الـ14 لبايرن في 17 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم، مقابل ثلاثة تعادلات، في حين حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

ورفع بايرن رصيده إلى 27 نقطة، موسعا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه فريقي فولفسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ إلى سبع نقاط (مؤقتا) قبل لقاء الأول مع ضيفه هامبورج والثاني مع مضيفه بوروسيا دورتموند غدا الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند 12 نقطة بعدما تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم والرابعة على التوالي.

صحوة فرايبورغ
من جانبه، واصل فرايبورغ صحوته في الفترة الأخيرة، وحقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة بعدما تغلب (2-صفر) على ضيفه شالكه على ملعب بادينوفا ستاديوم.

‪(‬ أوغسبورغ سحق بادربورن بثلاثية ورفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السابعإيميجز)
‪(‬ أوغسبورغ سحق بادربورن بثلاثية ورفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السابعإيميجز)

وارتفع رصيد فرايبورغ إلى 11 نقطة ليصعد إلى المركز الـ13، بينما توقف رصيد شالكه عند 14 نقطة في المركز الـ11.

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، انتزع كولن فوزا مثيرا (4-3) على مضيفه هوفنهايم.

وجاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، حيث تقدم آدم شالاي لمصلحة هوفنهايم في الدقيقة الثانية قبل أن يدرك كولن التعادل سريعا عبر لاعبه باول أولكوفيسكي في الدقيقة الخامسة.

ومنح هدف التعادل الثقة لكولن الذي أحرز الهدفين الثاني والثالث عن طريق ماتياس ليمان وأنتوني يوغاه، قبل أن ينتفض هوفنهايم ويحرز هدفين متتاليين عن طريق لاعبه روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 39 و45.

وقبل النهاية بسبع دقائق، عاد أولكوفيسكي لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الرابع لكولن وهدفه الشخصي الثاني.

وارتفع رصيد كولن بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 17 نقطة في المركز الخامس.

وحقق أوغسبورغ فوزا كبيرا (3-صفر) على ضيفه بادربورن على ملعب إمبولس أرينا.

وأحرز توبياس فيرنير الهدفين الأول والثاني لأوغسبورغ في الدقيقتين 7 و47، بينما سجل كالسن براكر الهدف الثالث في الدقيقة 68.

وارتفع رصيد أوغسبورغ إلى 15 نقطة في المركز السابع، متقدما بفارق الأهداف على بادربورن المتساوي معه في نفس الرصيد الذي بات في المركز التاسع.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء باير ليفركوزن مع ضيفه ماينز ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.

وارتفع رصيد ليفركوزن إلى 17 نقطة في المركز السادس، كما ارتفع رصيد ماينز إلى 15 نقطة في المركز الثامن.

المصدر : وكالات