"التمثيل الغذائي" يبعد غوتزه عن دورتموند

Mario Goetze of Borussia Dortmund during a training session in Dortmund, Germany, 21 November 2016. BVB will play against Legia Warsaw in their UEFA Champions League group F match on 22 November.
غوتزه عانى مؤخرا من إصابات عضلية دفعت النادي لفتح تحقيق بشأنها (الأوروبية)

أكد نادي بوروسيا دورتموند أن لاعبه ماريو غوتزه سيغيب عن الملاعب "في الفترة الحالية" بسبب ما وصفه النادي الألماني بأنه معاناة من "اضطرابات في التمثيل الغذائي".

وأوضح النادي أن غوتزه -الفائز مع ألمانيا بكأس العالم– عانى في الأشهر الماضية من مشكلات عضلية تسببت في فتح تحقيق داخلي لمعرفة أسبابها.

وذكر النادي في بيان أمس الاثنين أن التحقيق كشف أن اللاعب يعاني من اضطرابات في التمثيل الغذائي، وهو ما اقتضى إبعاده عن تدريبات الفريق في الوقت الحالي.

وشارك غوتزه (24 عاما) في 24 دقيقة فقط بالدوري خلال العام الجاري، وقال اللاعب "الآن أخضع للعلاج، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل العودة للمران ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافنا المشتركة في أسرع وقت ممكن".

وقال المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك "نحن سعداء بالكشف عن أسباب معاناة ماريو، ونثق أن قدراته الاستثنائية ستمنحه مزية إضافية عندما يستكمل مرحلة التعافي".

ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر قبل 12 جولة لنهاية المسابقة.

كما يلعب درتموند في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وخسر لقاء الذهاب بهدف أمام بنفيكا وسيستضيف لقاء العودة في 8 مارس/آذار.

المصدر : رويترز