50 مليون إعادة تغريد للتتويج بالبوندسليغا

MOENCHENGLADBACH, GERMANY - NOVEMBER 25: Lars Stindl #13 of Borussia Monchengladbach celebrates with teammates after scoring his team's third goalduring the Bundesliga match between Borussia Moenchengladbach and Hannover 96 at Borussia-Park on November 25, 2018 in Moenchengladbach, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)
يواصل نادي بوروسيا دورتموند تصدره للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد أدائه المبهر خلال الفترة الماضية.

ويتطلع النادي الأصفر إلى التتويج بلقب المسابقة في نهاية الموسم الحالي، وإنهاء احتكار بايرن ميونيخ للقب خلال السنوات الماضية.

غير أن مساعي دورتموند قد تصطدم بمنافس آخر، ولكن خارج ميادين كرة القدم.



ودشن نادي بوروسيا مونشغلادباخ حملة على موقع تويتر من أجل الحصول على عدد كاف من إعادة التغريد (Retweet) لضمان الفوز بلقب البوندسليغا.

وبدأت الحكاية من تعليق وجهه حساب نادي مونشغلادباخ إلى الحساب الرسمي للبوندسليغا، تساءل فيه عن عدد الريتويت اللازم من أجل منحه لقب البطولة.

ولم يتأخر جواب حساب البوندسليغا الذي حدد رقم 50 مليونا، كهدف أمام مونشغلادباخ الذي بدأ حملة من أجل الوصول إلى هذا الرقم.

وشهدت الساعات الماضية سجالا وتعليقات ساخرة من طرف مشاركين في النقاش الذي بدأ بين الطرفين.



ففيما رفض حساب دورتموند التنازل عن لقب الدوري، هدد حساب نادي لايبزيغ بإلغاء متابعته لحساب البوندسليغا إن تحقق هدف الخمسين مليونا، بينما اعتبر حساب باير ليفركوزن أن مونشغلادباخ حسم الصدارة ولكن فيما يتعلق بسباق الحصول على خمسين مليون إعادة تغريد.



يذكر أن مونشغلادباخ يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن دورتموند المتصدر.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي