بايرن يجدد عقدي روبن ورافينيا

MUNICH, GERMANY - JANUARY 27: Rafinha is being substituted for Arjen Robben of Muenchen during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and TSG 1899 Hoffenheim at Allianz Arena on January 27, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني -اليوم الجمعة- تجديد عقدي ثنائي كرة القدم: الهولندي أريين روبن والبرازيلي رافينيا عاما إضافيا.

ووفقا لموقع النادي الإلكتروني، سيلعب روبن ورافينيا عاما إضافيا مع بايرن ميونيخ دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بالتجديد.

وقال رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه إنهم توصلوا لاتفاق مع المهاجم الهولندي صاحب الـ34 عاما والظهير البرازيلي صاحب الـ32 عاما، لتجديد عقديهما -اللذين ينتهيان هذا الصيف- حتى 30 يونيو/حزيران 2019، وسيوقع اللاعبان على القعود في الأيام المقبلة.

وأضاف حسن صالح ميديتش المدير الرياضي، نحن ممتنون لتجديد عقدي هذين اللاعبين عاما آخر، لأنهما يمثلان جزءا مهما من خطتنا للموسم المقبل.

وانضم روبن إلى بايرن ميونيخ عام 2009 قادما من ريال مدريد الإسباني، وفاز مع البافاري بسبع ألقاب من الدوري المحلي وأربع بطولات كؤوس ألمانيا.

كما سجل هدف الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 أمام بوروسيا دورتموند في مباراة صعبة انتهت 2-1 للبافاري بفضل هدف الجناح الطائر.

ومثل رافينيا ألوان بايرن ميونيخ منذ 2011 وفاز بستة ألقاب دوري، وثلاث كؤوس ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

ويلعب بايرن ميونيخ مباراته الأخيرة في الموسم أمام شتوتغارت غدا السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، وقد توّج بلقب الموسم الحالي.

المصدر : وكالات