بايرن ميونيخ يقسو على آيندهوفن وفوز صعب للأتلتيكو

Soccer Football - Bayern Munich v PSV Eindhoven - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Allianz Arena, Munich, Germany - 19/10/16 Bayern Munich's Thomas Mueller celebrates a goal against PSV Eindhoven. REUTERS/Michael Dalder
بايرن ميونيخ يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة (رويترز)
استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه آيندهوفن الهولندي 4-1 في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه روستوف الروسي بهدف نظيف.

وسجل أهداف بايرن توماس مولر (13)، وجوشوا كيميتش (21) وروبرت ليفاندوفسكي (59) وأريين روبن (84)، أما هدف حفظ الماء الوجه للفريق الهولندي فسجله لوسيانو نارسينغ (41).

من جانبه، حافظ الأتلتيكو على سلسلة انتصاراته في المجموعة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عقب تغلبه 1-صفر على مضيفه روستوف.

ويدين الفريق الإسباني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه كاراسكو الذي سجل الهدف الوحيد (62).

وواصل الأتلتيكو بذلك صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بينما جاء البايرن في المركز الثاني بست نقاط، بفارق خمس نقاط كاملة أمام آيندهوفن صاحب المركز الثالث، وتذيل روستوف الترتيب بنقطة واحدة بفارق الأهداف خلف آيندهوفن.

المصدر : وكالات