سان جيرمان يقترب من التأهل وبايرن يستعيد توازنه

Soccer Football - Champions League - R.S.C. Anderlecht vs Paris St Germain - Constant Vanden Stock Stadium, Brussels, Belgium - October 18, 2017 Paris Saint-Germain’s Kylian Mbappe celebrates scoring their first goal with Dani Alves, Neymar and Marco Verratti REUTERS/Eric Vidal

خطا باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الثالث على التوالي على مضيفه أندرلخت البلجيكي 4-صفر، واستعاد بايرن ميونيخ الألماني توازنه بتغلبه على ضيفه سلتيك الأسكتلندي 3-صفر الأربعاء ضمن المجموعة الثانية.

ففي المباراة الأولى في بروكسل سجل أهداف سان جيرمان كيليان مبابي (3) وأدينسون كافاني (44) ونيمار (66) والبديل أنخل دي ماريا (88).

ورفع سان جيرمان رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة واقترب خطوة كبيرة من التأهل للدور الثاني (دور الـ16)، كما رفع بايرن رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني مقابل ثلاث نقاط لسلتيك في المركز الثالث ويقبع أندرلخت في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

وفي ميونيخ، تغلب بايرن ميونيخ على ضيفه سلتيك بثلاثة أهداف لتوماس مولر (17) وجوشوا كيميتش (29) وماتس هوملس (51).

وتعد هذه المباراة هي الأولى أوروبيا لبايرن ميونيخ بعد الخسارة القاسية التي لقيها أمام سان جيرمان في باريس بثلاثية نظيفة أدت إلى إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي والاستعانة بمدرب الفريق السابق المخضرم يوب هاينكس.

المصدر : وكالات