رونالدو: العبرة بالنهايات

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 01: Cristiano Ronaldo of Real Madrid reacts during the UEFA Champions League group H match between Tottenham Hotspur and Real Madrid at Wembley Stadium on November 1, 2017 in London, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
رونالدو أكد أن الفريق يعيش أزمة مؤقتة وطالب بالهدوء

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن فريقه ريال مدريد الإسباني يعيش أزمة مؤقتة سيتجاوزها قريبا.

وأدلى رونالدو بتصريحات عقب هزيمة الريال أمس الأربعاء في لندن أمام توتنهام 3-1 في دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة التي جاءت بعد أيام قليلة من الخسارة على ملعب جيرونا 2-1 في الدوري الإسباني.

ويحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق ثمان نقاط خلف برشلونة المتصدر، ويحل ثانيا في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر.

وقال رونالدو "نمر بفترة صعبة، نريد تغييرها وهذا ما سنفعله.. ما زلنا في البداية، النهايات هي ما تهم، أمامنا الكثير من الوقت لتصحيح الأمور، وواثق من قدرتنا على فعل ذلك".

وأضاف "لم يحدث شيء، إنها مجرد فترة عصيبة، لا يمكننا أن نحقق النجاح طوال الوقت، علينا أن نتحلى بالهدوء".

وختم بالقول "الناس تحاول أن تركز عليك عندما لا تسير معك الأمور بشكل جيد ولكن بالنسبة لي فإن الفريق يتمتع بالثقة، نحن في لحظة عصيبة ولكن كل ذلك سيتغير قريبا".

ووسط الأداء المخيب للنادي الملكي سجل رونالدو هدفا رفع به رصيده في المسابقة لهذا الموسم إلى ستة أهداف، وعزز به موقعه كهداف تاريخي للمسابقة برصيد 111 هدفا.

المصدر : وكالات