تشلسي يبلغ ثمن النهائي والأتليتكو يعبر روما بثنائية

BAKU, AZERBAIJAN - NOVEMBER 22: Willian of Chelsea celebrates after scoring his sides fourth goal with Pedro of Chelsea and Cesc Fabregas of Chelsea during the UEFA Champions League group C match between Qarabag FK and Chelsea FC at Baki Olimpiya Stadionu on November 22, 2017 in Baku, Azerbaijan. (Photo by Francois Nel/Getty Images)
لحق تشلسي الإنجليزي بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير برباعية نظيفة على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني الأربعاء ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية.      

وافتتح النجم البلجيكي إيدين هازارد التسجيل لمصلحة تشلسي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، طرد على إثرها رزاق صاديقوف لاعب كارباكا، الذي عرقل البرازيلي ويليان داخل منطقة الجزاء.

واستغل تشلسي النقص العددي في صفوف منافسه، حيث أضاف ويليان الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة 36، بينما أضاف سيسك فابريغاس الهدف الثالث في الدقيقة 73 من ركلة جزاء. 

وواصل ويليان تألقه في المباراة بعدما عاد إلى هز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لتشلسي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85 من قذيفة صاروخية. 

وارتقى الفريق اللندني إلى صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه روما الإيطالي الذي تراجع إلى المركز الثاني، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وقبع كارباكا في قاع الترتيب برصيد نقطتين. 

وفي العاصمة الإسبانية مدريد، انتظر الأتلتيكو إلى الدقيقة 69 حتى أحرز نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول عبر ضربة خلفية مزدوجة رائعة، قبل أن يضيف مواطنه كيفن غاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 85.

المصدر : الألمانية