النجم الأحمر يلقن رفاق صلاح درسا كرويا

BELGRADE, SERBIA - NOVEMBER 06: Milan Pavkov (C) of Crvena Zvezda celebrates after scoring a goal during the Group C match of the UEFA Champions League between Red Star Belgrade and Liverpool at Rajko Mitic Stadium on November 06, 2018 in Belgrade, Serbia. (Photo by Srdjan Stevanovic/Getty Images)
لقن "النجم الأحمر بلغراد" الصربي ضيفه ليفربول الإنجليزي درسا قاسيا وفاز عليه 2-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 
      
وسجل ميلان بافكوف هدفي الفوز لأصحاب الأرض (22 و29).

وثأر الفريق الصربي لهزيمته على ملعب ليفربول في الجولة الماضية بأربعة أهداف نظيفة.

وجاءت هزيمة اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من تعادل ليفربول مع مضيفه أرسنال 1-1مما أفقده صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي.

واستهل ليفربول مسيرته في البطولة بالفوز على باريس سان جيرمان 3-2 لكنه خسر في المباراة الثانية على ملعب نابولي بهدف دون رد، قبل أن يكتسح النجم الصربي برباعية.

ورغم الخسارة ظل "الريدز" في الصدارة بست نقاط بفارق نقطة واحدة عن نابولي الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث بأربع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن النجم الأحمر الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط أيضا لكن في المركز الأخير.

undefined

وفي المجموعة الأولى، تواصلت معاناة فريق موناكو في المسابقة القارية الأم وسقط اليوم على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة.

وظل موناكو في المركز الأخير بنقطة واحدة، في حين حقق كلوب بروج فوزه الأول في البطولة القارية ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

ويحتل موناكو المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بسبع نقاط بفارق 29 نقطة عن باريس سان جيرمان المتصدر.

المصدر : وكالات