هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

بعد الخسارة المذلة.. نجم الملكي لجماهير البرنابيو: ماذا تريدون؟

سسكا موسكو
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
ايسكو
تابع
ريال مدريد
تابع

يبدو أن ريال مدريد دخل في أزمة على أكثر من صعيد هذا الموسم؛ فبعد الأداء الكارثي والخسارة الثقيلة من سيسكا موسكو أمس في دوري الأبطال، يواجه غضبا عارما من جماهيره على بعض اللاعبين، وعلى رأسهم الإسباني إيسكو الذي كان يعول عليه لقيادة خط وسط الملكي.

فاللاعب الذي قدّم مستويات لافتة خلال فترة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تراجع مستواه، ولم يكسب ثقة المدرب السابق للملكي يولين لوبتيغي والحالي سانتياغو سولاري، وحتى فقد ثقة جماهير الفريق بقدراته.

وتعبيرا عن الأزمة التي يمر فيها إيسكو، أطلق بعض جماهير الميرينغي صافرات استهجان في وجهه بعد إهداره فرصة سانحة للتسجيل في مباراة أمس التي خسرها على أرضه ووسط جماهيره أمام سيسكا موسكو بثلاثية مذلة، في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت حدة صافرات الاستهجان في وجه اللاعب الدولي، حيث إن الجماهير ثارت ضده في الدقيقة 55 بعد إهداره فرصة للتسجيل بعد تمريرة من زميله البرازيلي الشاب فينيسيوس.

وبينما كان إيسكو يحتج على حكم المباراة للمطالبة بركلة ركنية، توجه إلى الجمهور قائلا لهم "ماذا تريدون؟" وكان رد مشجعي "لوس بلانكوس" بإطلاق صافرات أكثر في وجهه.

ورغم هزيمة الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، تأهل ريال مدريد لثمن نهائي المسابقة القارية الأم بعد تصدره مجموعته السابعة بـ12 نقطة، ورافقه روما الذي حل ثانيا بتسع نقاط.

المصدر : الصحافة الإسبانية

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!