لقطة مبكية.. كفيف يحتفل بهدف صلاح الحاسم بمرمى نابولي

يوما بعد يوم تثبت كرة القدم أنها أكثر من 22 لاعبا وكرة مستديرة ومستطيل أخضر ومئات الملايين تنفق ويتم جنيها من الأرباح وبيع اللاعبين، فاللعبة الجماهيرية الأولى في العالم تدخل الفرحة على قلوب أصحاب البصر وحتى الأكفاء أصحاب البصيرة.

ففي مواجهة ليفربول ونابولي أول أمس الثلاثاء التي انتهت بفوز "الريدز" بهدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح خطف مشجع كفيف لليفر الأضواء بعدما انتشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحتفل بالهدف بطريقة جنونية.

في البداية لم ينتبه المتابعون أنه كفيف ولكن بعدما اقتربت الكاميرا منه أكثر وشرح قريبه له من سجل الهدف وكيف سجل تعاطف معه الناس ووصفوا اللقطة بأنها "مبكية ومحزنة وحميمة".

وأدى التفاعل مع هذا الفيديو أيضا إلى تعاطف جماهير إيفرتون منافس الليفر في مدينة ليفربول وخصمه في ديربي الميرسيايد، وغرد أحدهم على تويتر "أنا مشجع لإيفرتون ولكن الفيديو أبكاني".

هذه التعليقات دفعت الشاب الذي يدعى مايك كيرني إلى التغريد على حسابه في تويتر "جميل ما قرأته من تعليقات على الفيديو.. ابن عمي كان يخبرني أن صلاح هو من سجل، أستطيع أن أرى بشكل غير واضح، لا أعلم كيف التقطتنا الكاميرا، شكرا للنشر".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي