رفض التماس الريال عدم استبعاده من كأس الملك

Real Madrid's Russian player Denis Cheryshev (L) and Sergio Martinez Mantecon (R) of Cadiz FC in action during the first leg match of the King's Cup round of 32th played at Ramon de Carranza stadium in Cadiz, Andalusia, Spain on 02 December.
تشيريشيف تسبب في استبعاد الريال بعد مشاركته معاقبا في لقاء قادش (الأوروبية)

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الخميس، الالتماس الذي تقدم به نادي ريال مدريد ضد عقوبة استبعاده من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقرر اتحاد الكرة الإسباني في وقت سابق استبعاد الريال من بطولة كأس الملك، عقب إشراكه لاعبه الروسي الموقوف دينيس تشيريشيف خلال مباراة الفريق أمام مضيفه قادش في ذهاب الدور 32 من المسابقة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي (3-2).

وكان اللاعب الروسي الدولي قد أوقف مباراة واحدة عقب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في النسخة الماضية من البطولة، حينما كان يلعب على سبيل الإعارة في صفوف فياريال.

وذكرت لجنة الاستئناف أنها "لم تجد أي مبرر على الإطلاق لإلغاء القرار الأصلي" الذي أصدره اتحاد الكرة الإسباني.

وانتقد الاتحاد الإسباني للعبة في قراره الريال بشدة، وقال إن النادي كان يتعين عليه أن يعي طبيعة العقوبة المنتظرة. وقرر الاتحاد حرمان ريال مدريد من استكمال البطولة وتغريمه 6001 يورو (6571 دولارا).

واستند ريال مدريد في التماسه على أن تشيريشيف لم يتلق إخطارا رسميا بعقوبته، ليصبح اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية هو الأمل الأخير للفريق لتفادي الخروج المبكر من كأس الملك.

المصدر : وكالات