تأهل باهت لريال مدريد بكأس الملك

MADRID, SPAIN - JANUARY 10: Mateo Kovacic of Real Madrid is tackled by Gregorio Sierra (right) of Numancia during the Copa del Rey, round of 16, second leg match between between Real Madrid and Numancia at estadio Santiago Bernabeu on January 10, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
أداء الريال يثير مخاوف عشاقه (غيتي)

واصل ريال مدريد عروضه الباهتة واكتفى بالتعادل أمام ضيفه نومانسيا 2-2 ليتأهل من دون إقناع إلى الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

واستفاد الريال من فوزه 3-صفر على نومانسيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وظهر ريال مدريد عاجزا عن الحفاظ على تقدمه في النتيجة أمام منافسه، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، ليواصل إثارة قلق جماهيره التي تشعر بالإحباط بسبب النتائج الهزيلة للفريق في الدوري خلال الفترة الماضية.

وبادر لوكاس فاسكيز بالتسجيل للريال في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل جويليرمو لنومانسيا في الدقيقة 45.

وأعاد فاسكيز التقدم للريال مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، غير أن جويليرمو واصل تألقه بتسجيله هدف التعادل لنومانسيا مجددا في الدقيقة 82.

وأكمل نومانسيا المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول لاعبه داني كالفو على الإنذار الثاني في الثواني الأخيرة من اللقاء.

من جانب آخر، تغلب ألافيس على ضيفه فورمينتيرا بثنائية نظيفة سجلها البوسني إيرميدين ديميروفيتش وألفونسو بيدرازا في الدقيقتين 55 و90، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ألافيس 3-1.

كما تأهل ليغانيس رغم خسارته من مضيفه فياريال 2-1 مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف وحيد.

وأحرز ثنائية فياريال دانيال رابا والروسي دينيس تشيريشيف في الدقيقتين 48 و89، بينما سجل هدف ليغانيس الوحيد المغربي نبيل لزهر في الدقيقة 31.

المصدر : وكالات