مواجهات سهلة للريال وبرشلونة بكأس الملك

MADRID, SPAIN - MAY 27: FC Barcelona players celebrate with the trophy after winning the Copa Del Rey Final between FC Barcelona and Deportivo Alaves at Vicente Calderon stadium on May 27, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
برشلونة يسعى للحفاظ على لقبه والريال يطمح لإنقاذ موسمه (غيتي)

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا عن مواجهات في المتناول للغريمين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد، وأوقعت أتلتيكو مدريد في مواجهة إشبيلية.

وجنبت القرعة التي جرت اليوم الجمعة الريال وبرشلونة مواجهات معقدة، وتفادى الاصطدام ببعضهما البعض ليتأجل إمكانية الكلاسيكو إلى دور مقبل إن نجح الفريقان في تجاوز الدور ربع النهائي.

ويواجه برشلونة جاره إسبانيول في ديربي كتالوني، ويأمل عشاق البرسا أن يواصل النادي أداءه المبهر خلال الموسم ويحتفظ بلقب كأس ملك إسبانيا.

ويلعب ريال مدريد مع نادي ليغانيس، وسيسعى لاعبو الملكي إلى ضمان لقب هذه المسابقة بعد ضياع لقب الدوري بتأخر النادي بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

من جانب آخر، أسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية. ويحتل الأتلتيكو وصافة الدوري حاليا بينما يتأخر إشبيلية في المركز الخامس بعد انطلاقة قوية.

وتجمع المواجهة الأخيرة في الدور ربع النهائي نادي فالنسيا -المتألق في الدوري خلال هذا الموسم- مع نادي ألافيس.

المصدر : الجزيرة + وكالات