سان جيرمان يعبر مارسيليا في كأس فرنسا

Soccer Football - Coupe de France Quarter Final - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 28, 2018 Paris Saint-Germain's Angel Di Maria celebrates scoring their second goal with team mates   REUTERS/Charles Platiau
سان جيرمان حقق انتصارا سهلا أمام مارسيليا (رويترز)

سجل باريس سان جيرمان ثلاثية في مرمى ضيفه مارسيليا، وقطع بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي لكأس فرنسا.

ودخل مارسيليا المباراة وهو يمنّي النفس في تجاوز خيبة الهزيمة بثلاثية في الدوري يوم الأحد الماضي، وسعى لاستغلال غياب نجم باريس سان جيرمان الأول نيمار بسبب الإصابة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ينهي بها سبعة أعوام من النتائج المخيبة في اللقاءات التي جمعت الفريقين.

غير أن باريس سان جيرمان قدم أداء قويا أمام جماهيره وأثبت قدرته على تجاوز صدمة إصابة نيمار، وبعث رسالة واضحة إلى ريال مدريد الذي يزور باريس الثلاثاء المقبل في إياب دوري أبطال أوروبا.

ويدين سان جيرمان بفوزه في مباراته أمام مارسيليا للأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 45 و48، وأضاف المهاجم إدينسون كافاني الهدف الثالث بعد عمل جماعي مميز في الدقيقة 81.

وفي وقت سابق حقق نادي شامبلي من الدرجة الثالثة مفاجأة بفوزه على ستراسبورغ من دوري الدرجة الأولى بنتيجة 1-صفر، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويلتحق بنادي ليزيربيي.

وتختتم مباريات ربع النهائي مساء الخميس بإقامة لقاء كان مع ليون.

المصدر : وكالات