هل نخترع كرة قدم؟.. آل الشيخ يبحث عن مدرب لبيراميدز

epa06805004 Saudi Arabia's sports minister Turki al-Sheikh (R) interrupts the Saudi Arabian national soccer team training session to talk to the players in Moscow, Russia, 13 June 2018. Saudi Arabia will face Russia in the opening match of the FIFA World Cup 2018, the group A preliminary round soccer match on 14 June 2018. EPA-EFE/PETER POWELL

استغنى نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن خدمات مدربه حسام حسن اليوم الجمعة بعد ساعات من التعادل 3-3 مع الزمالك في مباراة مؤجلة.

ووجه تركي آل الشيخ مالك بيراميدز المعروف بقلة صبره على المدربين انتقادات لحسن قائلا إن فريقه كان يستحق الفوز لولا "الأخطاء الفنية الكبيرة".

وتابع على فيسبوك عقب المباراة "هل نخترع كرة قدم؟ لماذا لم يشرك لاعبين بملايين الدولارات منذ البداية. هذا الفريق لو تم توظيفه بشكل أفضل لن يستطيع أحد إيقافه".

وتعهد آل الشيخ بالإعلان عن المدرب الجديد في الساعات القادمة، وقال "اليوم (الجمعة) في المساء إن شاء الله.. مدرب كبير ودولي درب أندية ومنتخبات.. لدينا 3 خيارات جاهزة وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه".

وتعاقد بيراميدز صاحب الإنفاق الكبير مع حسن في أواخر أكتوبر/تشرين الأول بعد استقالته من تدريب المصري البورسعيدي. وكان المدرب الثالث للفريق هذا الموسم.

وأوقف بيراميدز مسيرة انتصارات الزمالك المتصدر بعد أن نجح في استغلال النقص العددي لمنافسه وتعادل معه 3-3 أمس الخميس.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني، بينما زاد الزمالك رصيده إلى 42 نقطة منفردا بالصدارة من 17 مباراة.

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الله جمعة الظهير الأيسر في الدقيقة 70 إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، كما طرد حسن مدرب بيراميدز قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

المصدر : وكالات