بيراميدز يستنجد بمدرب أرجنتيني لخلافة حسام حسن

SAITAMA, JAPAN - NOVEMBER 25: Head coach Ramon Diaz of Al-Hilal reacts during the AFC Champions League Final second leg match between Urawa Red Diamonds and Al-Hilal at Saitama Stadium on November 25, 2017 in Saitama, Japan. (Photo by Etsuo Hara/Getty Images)

أعلن نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ليتولى مسؤولية الفريق خلفا لحسام حسن الذي تم الاستغناء عن خدماته يوم الخميس الماضي.

واستغنى النادي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، عن خدمات حسن بعد ساعات من التعادل 3-3 مع الزمالك في مباراة مؤجلة.

وقال مالك النادي تركي آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك اليوم السبت "تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ثمانية أعضاء.. سيحضر (دياز) مباراة الداخلية ويتسلم الفريق بعدها.. مدرب بيراميدز في مباراة الداخلية أحمد حسن".

وسيلعب بيراميدز على أرض الداخلية في الرابع من فبراير/شباط المقبل ضمن الجولة 21 من المسابقة.

وسيصبح دياز رابع مدرب لبيراميدز هذا الموسم بعد البرازيلي ألبرتو فالنتيم ومواطنه ريكارد ولافولبي ثم حسن.

وأقيل دياز من تدريب نادي الاتحاد السعودي في سبتمبر/أيلول الماضي بعد أقل من أربعة أشهر على تعيينه خلفا للتشيلي خوسيه لويس سييرا.

وتولى دياز (59 عاما) في وقت سابق تدريب الهلال السعودي وقاده لإحراز ثنائية الدوري والكأس المحلية في موسم 2016-2017.

وفاز أيضا بالدوري الأرجنتيني ست مرات مع ريفر بليت، وقاده لإحراز لقب كأس ليبرتادرويس للأندية في أميركا الجنوبية عام 1996، كما توج بطلا للدوري مرة واحدة مع سان لورينزو في 2007.

المصدر : وكالات