بالفيديو.. مصري لآل الشيخ: "هطفشك" من البلاد

نشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري رئيس هيئة الترفيه في السعودية على صفحته الرسمية في فيسبوك رابطا من موقع يوتيوب بعنوان "الحاج الضوي يتحدى آل الشيخ ويؤسس نادي الكرنك"، وأرفق المنشور بتعليق "وأنا قبلت التحدي".

ونال المنشور تفاعلا كبيرا على صفحة آل الشيخ التي يتابعها أكثر من خمسة ملايين، وحظي بمئات المشاركات وأكثر من 1500 تعليق ونحو عشرين ألف إعجاب.

وتبين لاحقا أن هذا الفيديو هو لـ"يوتيوبر مصري" يطلق على نفسه اسم "الحاج الضوي" يناقش قضايا المجتمع بفيديوهات فكاهية ساخرة.

ويظهر "الحاج الضوي" وهو يخاطب بلهجة صعيدية مجموعة من الأشخاص يبلغ متوسط أعمارهم خمسين سنة، ويوجه كلامه إلى آل الشيخ "نادي بيراميدز محدش قادر عليه، ومحدش هيوقف نادي بيراميدز غيري أنا، أنا بعت الموز، وعملت نادي الكرنك علشان أنافس في الدوري العام، ولا أحد سيطفش تركي آل شيخ من البلد غير الضوي".

وأضاف أنه تحدث مع رئيس نادي بيراميذز الكابتن سيف الوزيري، و"أول مباراة ستكون ودية مع بيراميدز".

هذا اليوتيوبر -الذي لديه أكثر من 481 ألف مشترك على قناته الخاصة ويصل عدد المشاهدات لفيديوهاته أكثر من 120 مليون- استلهم الفكرة من فيلم مصري شهير عنوانه "4-2-4" للممثل الراحل يونس شلبي والممثل سمير غانم والذي تروي قصة شخص ورث عن والده رجل الأعمال فريق كرة القدم وأوصاه بأن يتعاقد مع لاعبين وينافس في الدوري المصري.

المصدر : وكالات