بواتينغ يلتحق بالماكينات الألمانية أمام سلوفاكيا

Football Soccer - Euro 2016 - Germany Training - Stade Camille Fournier, Evian-Les-Bains, France - 25/6/16 - Germany's Jerome Boateng during training. REUTERS/Denis Balibouse
بواتينغ تعرض لإصابة في الساق في مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية (رويترز)

عاد مدافع منتخب ألمانيا جيروم بواتينغ إلى التدريب الجماعي لفريقه اليوم السبت بعد تجاوزه تأثير إصابة في العضلات، وبدا جاهزا لمواجهة سلوفاكيا غدا الأحد في دور الـ16 ببطولة أوروبا لكرة القدم.

وقال مدرب ألمانيا يواكيم لوف لمحطة "أي.آر.دي" التلفزيونية الألمانية "سيشارك بواتينغ غدا". 

وتعرض بواتينغ لإصابة في الساق قبيل نهاية مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية، ومن ثم أحاطت الشكوك بمشاركته في مباراة سلوفاكيا.

ولم يتدرب بواتينغ مع الفريق أمس الجمعة وخاض حصة تدريبية منفردة شملت ركوب الدراجة والركض الخفيف، لكنه عاد إلى المران الجماعي اليوم السبت قبل توجه بعثة المنتخب الألماني إلى مدينة ليل في وقت لاحق.

وساعد بواتينغ (27 عاما) الذي جدد شراكته مع ماتس هوملز في قلب الدفاع بعدما فازا معا بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا، على الحفاظ على نظافة شباكه في بطولة أوروبا حتى الآن.

من جانب آخر ألمح لوف إلى إمكانية إجراء تغيير أو اثنين أمام سلوفاكيا.

وبات القائد باستيان شفاينشتايغر نجم وسط مانشستر يونايتد جاهزا للمشاركة بعد تعافيه بشكل كامل من إصابة في الركبة. وقال لوف إن "شفاينشتايغر يسير على الطريق الصحيح.. أنا سعيد من أجله"، وأضاف "إنه يتحسن.. لقد عمل على تقوية عجزه البدني". 

وفي دور الثمانية سيواجه الفائز من هذه المواجهة المنتصر في مباراة إسبانيا حاملة اللقب وإيطاليا.

المصدر : وكالات