مواجهة طاحنة في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

Britain Football Soccer - Crystal Palace v Manchester United - FA Cup Final - Wembley Stadium - 21/5/16 FA cup trophy inside the stadium before the match Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

أسفرت قرعة ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي جرت اليوم الاثنين عن وقوع تشلسي حامل اللقب في مواجهة قوية مع مانشستر يونايتد، في تكرار لسيناريو لقاء الفريقين في نهائي البطولة العام الماضي.

وفاز "البلوز" على "الشياطين الحمر" بهدف نظيف ليحرمه من معادلة الرقم القياسي لأرسنال الفائز بلقب البطولة 13 مرة.

ولم تسفر القرعة عن أي مباريات أخرى بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الخامس.

ويلتقي نيوبورت المنافس بالدرجة الرابعة مانشستر سيتي إذا نجح في الفوز على ميدلزبره في مباراة الإعادة بينهما، في الوقت الذي يواجه فيه كريستال بالاس دونكاستر. 

وفي مباريات أخرى يلتقي بريستول سيتي الفائز من شروسبري أو ولفرهامبتون وميلوال مع ويمبلدون وسوانزي سيتي مع الفائز من مباراة بارت وبرنتفورد، ويلتقي واتفورد الفائز من مباراة بورتسموث وكوينز بارك رينجرز، ويلتقي ديربي كاونتي الفائز من مباراة برايتون ووست بروميتش ألبيون.

وتقام مباريات الدور الخامس في الفترة من 15 إلى 18 الشهر المقبل.

المصدر : وكالات