تمثال لإبراهيموفيتش في العاصمة السويدية ستوكهولم

Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester United - Premier League - Liberty Stadium - 6/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please cont
إبراهيموفيتش فاز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب سويدي للمرة الـ11 في تاريخه (رويترز)

أزيح الستار عن تمثال لمهاجم مانشستر يونايتد السويدي الدولي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش أثناء المهرجان السنوي لكرة القدم السويدية الذي أقيم مساء أمس الاثنين، والذي شهد أيضا تتويج نجم مانشستر يونايتد بالكرة الذهبية للمرة الـ11 في مسيرته نظير ما قدمه من "جهود على أعلى مستوى".

ويثبت التمثال في العام المقبل خارج الملعب الوطني في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وأشادت لجنة التحكيم بالدور "الحاسم" الذي لعبه إبراهيموفيتش في الفوز على الدانمارك بالملحق الفاصل، والذي حسم تأهل السويد لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، وكذلك دوره في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي إلى جانب مستواه في الوقت الحالي مع "الشياطين الحمر".

وقال إبراهيموفيتش (35 عاما) في إشارة إلى الكرات الذهبية الـ11 "الآن لدي فريق كامل.. إنه شعور خيالي".

المصدر : وكالات