النجم الساحلي ينتزع التعادل من أورلاندو بايرتس

CH04 - Johannesburg, -, SOUTH AFRICA : Orlando Pirates' Lehlogonolo Masalesa (R) vies with Etoile du Sahel's Mohamed Amine Ben Amor (L) during the first final of the 2015 CAF - Confederation of African Football Cup match between South Africa's Orlando Pirates and Tunisia's Etoile du Sahel on November 21, 2015 at the Orlando Pirates Stadium in Johannesburg. AFP PHOTO / GORDON HARNOLS
النجم الساحلي بات بحاجة للتعادل السلبي فقط من أجل التتويج باللقب الأفريقي (الفرنسية)

اقترب النجم الساحلي التونسي من التتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعدما انتزع تعادلا بطعم الفوز 1-1 من مضيفه أورلاندو بايرتس جنوب الأفريقي في ذهاب الدور النهائي للمسابقة يوم السبت.

وبادر ثامسانكا جابوزا بالتسجيل لمصلحة أورلاندو في الدقيقة الـ36 قبل أن يدرك النجم الساحلي التعادل في الوقت القاتل عن طريق نجمه عمار الجمل قبل النهاية بدقيقتين.

وبات النجم الساحلي بحاجة للتعادل السلبي فقط في لقاء العودة الذي سيقام في معقله بمدينة سوسة التونسية يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

في المقابل، أصبح يتعين على أورلاندو الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1-1 من أجل الوقوف على منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة.

المصدر : وكالات