أهلي دبي يتعادل مع غوانغجو بأبطال آسيا

MN1264 - Dubai, -, UNITED ARAB EMIRATES : Ahmed Khalil (R) of UAE's al-Ahli club vies for the ball against Feng Xaioting of China's Guangzhou Evergrande during the first leg match of the AFC Champions League football final at the Rashid Stadium in Dubai on November 7, 2015. The second leg of the final will take place on November 21 in China. AFP PHOTO / MARWAN NAAMANI
رغم التعادل السلبي ما يزال لدى الفريق الإماراتي أمل في الفوز باللقب للمرة الأولى (الفرنسية)

سقط أهلي دبي الإماراتي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه غوانغجو إيفرغراند الصيني اليوم السبت في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأهدر فرصة ذهبية لوضع قدم في بطولة كأس العالم للأندية.

ورغم التعادل السلبي، ما يزال لدى الفريق الإماراتي الأمل في الفوز باللقب للمرة الأولى والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان الشهر المقبل إذا حقق الفوز في مباراة الإياب المقررة بعد أسبوعين على ملعب الفريق الصيني.

ولم تكن الهزيمة هي الخسارة الوحيدة للفريق الإماراتي في هذه المباراة، حيث تعرض الفريق لصدمة أخرى بطرد مدافعه عبد العزيز هيكل في الدقيقة 84 لنيله البطاقة الحمراء مباشرة بسبب الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس دون كرة، ليغيب هيكل عن مباراة الإياب.

وكان الفريق الصيني صاحب الأفضلية، وسيطر بشكل نسبي على مجريات الشوطين الأول والثاني.

المصدر : وكالات