صحيفة: ميسي يغيب عن الكلاسيكو

epaselect epa04950777 FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi (R) lies on the pitch after being injured during the Spanish Primera Division soccer match between FC Barcelona and UD Las Palmas at Camp Nou in Barcelona, Spain, 26 September 2015. At left Las Palmas' goalkeeper Javi Varas.
ميسي تعرض في 26 سبتمبر/أيلول الماضي لقطع في رباط الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاس بالماس (الأوروبية)

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الاثنين أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لن يلحق بمباراة فريقه أمام ريال مدريد في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بسبب التقدم البطيء الذي تشهده عملية تعافيه من قطع في رباط الركبة اليسرى.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية "ميسي استبعد تماما من المشاركة أمام ريال مدريد، والأسبوع الماضي تأكد خبر لا يرغب الكثيرون في سماعه، ولا حتى في أسوأ كوابيسهم، ولكن الحقيقة أن النجم الأرجنتيني لا يحرز تقدما حسبما كان مقررا".

وأضافت "اللاعب لا يتمتع بعد بقوة كافية في ركبته اليسرى ليبدأ الركض بشكل مستمر، هذا يعني في أفضل الحالات أنه يحتاج إلى أسبوع آخر للتأقلم بشكل أكبر، ونظرا لضيق الوقت فإنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة ريال مدريد".

وتعرض اللاعب الأرجنتيني في 26 سبتمبر/أيلول الماضي لقطع في رباط الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاس بالماس.

وحدد الأطباء فترة التعافي التي يحتاجها ميسي بين سبعة وثمانية أسابيع، ولكن هذه المدة يبدو أنها ستطول.

ويخوض ميسي مرحلة التأهيل حاليا بمعاونة اثنين من مواطنيه، وهما مختص العلاج الطبيعي لويس غارسيا والمدلك مارسيلو دانديرا اللذان يحوزان على ثقته الكبيرة.

ووفقا لما جاء في الصحيفة الإسبانية، قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو باستدعاء هذين الرجلين لكي يؤكدا له أن ميسي لن يتمكن من اللحاق بمباراتي منتخب "التانغو" القادمتين في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام كل من البرازيل وكولومبيا.

وسجل ميسي 14 هدفا في شباك ريال مدريد خلال 18 مباراة من لقاءات الكلاسيكو التي شارك فيها في الدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة أخفق في الفوز على النادي الملكي في المباريات التي غاب عنها النجم الأرجنتيني. 

المصدر : الألمانية