الصحافة الفرنسية تطالب بوضع حد لجيل إبراهيموفيتش

Paris Saint Germain players pose for a team picture before the UEFA Champions League Group A soccer match between Paris Saint Germain (PSG) and Malmo FF at the Parc des Princes Stadium, in Paris, France, 15 September 2015.
باريس سان جيرمان ودع أمس الثلاثاء للعام الرابع على التوالي بطولة دوري أبطال أوروبا من دون بلوغ نصف النهائي (الأوروبية)

طالبت الصحافة الفرنسية الصادرة اليوم الأربعاء بوضع نهاية للجيل الحالي لنادي باريس سان جيرمان بقيادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عقب خروج الفريق من دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "لو بريزيان" عقب الخسارة -التي مني بها باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الثلاثاء- "هذه هي نهاية هذا الجيل".

من جهتها، طالبت صحيفة "ليكيب" بتجديد دماء الفريق الفرنسي، معلقة بـ"إخفاق جيل إبراهيموفيتش".

وينتهي تعاقد إبراهيموفيتش -النجم الأول في الفريق الباريسي- في يونيو/حزيران المقبل، حيث يرى الكثيرون أن احتمالات تمديده ضئيلة للغاية.

وسجل النجم السويدي (34 عاما) ثلاثين هدفا في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولكنه أهدر ركلة جزاء في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل 2-2 عندما كانت كل الأنظار متعلقة به.

وبدا إبراهيموفيتش مستاء للغاية عقب مباراة أمس الثلاثاء، وقال "أن تلهب حماس الجماهير في بداية الموسم هو أمر جيد للغاية، ولكن نهاية الموسم هي الفترة التي يجب عليك أن تكون جيدا فيها".

من جانبه، أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان لوران بلان أن فريقه لم يكن في المستوى الذي تتطلبه المنافسة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء للعام الرابع على التوالي بطولة دوري أبطال أوروبا من دون بلوغ الدور نصف النهائي.

المصدر : الألمانية