رياضة الجزيرة



بطولات أوروبية

جمهور الريال لا يريد دي خيا ونيمار وهازارد

مانشستر يونايتد
تابع
دي خيا
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
جمهور الريال يفضل ليفاندوفسكي (يمين) كمهاجم وألابا (وسط) كمدافع وبوغبا كلاعب وسط (وكالات)


بعد نشرها أسماء 12 لاعبا يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم، سألت صحيفة "ماركا" الإسبانية جمهور "المرينغي" عن اللاعبين الذين يأملون أن يرونهم بقميص الفريق الموسم المقبل.

وكانت الصحيفة نفسها نشرت أسماء قالت إنها مرشحة للانضمام للفريق الموسم المقبل هي: ريكاردو رودريغيز (فولسبورغ) وبيير أوباميانغ (دورتموند) وإيدن هازارد (تشلسي) وديفد دي خيا (مانشستر يونايتد) وديفد ألابا وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وماركينيوس (باريس سان جيرمان) وبول بوغبا (يوفنتوس) ولابورتي (بلباو) وجون ستونز (إيفرتون) وليروي سان (شالكه) ونيمار (برشلونة).

وجاءت نتيجة الاستطلاع الذي شارك فيه نحو 34 ألفا من قراء الصحيفة مفاجئة، إذ أن 68% منهم لا يريدون انضمام الحارس الإسباني دي خيا إلى الفريق الآن، واعتبروا أن الكوستاريكي نافاس كاف يثبت أنه على قدر المسؤولية.

واعتبر قراء الصحيفة أن الفريق بأمس الحاجة للمدافع ألابا، وأنهم يفضلونه على باقي المرشحين.

واختار61% منهم التعاقد مع الفرنسي بوغبا، بينما فضل 26% فقط التعاقد مع البلجيكي هازارد -الذي يعد الخيار الأول للمدرب زين الدين زيدان- بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه الفترة الأخيرة.

وفي مركز المهاجم، فضل المستطلعون المهاجم البولندي ليفاندوفسكي على النجم البرازيلي نيمار ومهاجم بوروسيا دورتموند الغابوني أوباميانغ.

المصدر : الصحافة الإسبانية