رانييري يلوم الحكم في خسارة ليستر أمام أرسنال

Leicester manager Claudio Ranieri reacts during the English Premier League soccer match between Arsenal FC and Leicester City in London, Britain, 14 February 2016. Arsenal won 2-1. EPA/GERRY PENNY EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
رانييري: كان ممكنا أن نخطف الفوز لولا نقص العدد (الأوروبية)

انتقد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حكم مباراة فريقه مع مضيفه أرسنال التي انتهت بخسارة المتصدر ليستر 1-2 في قمة المرحلة الـ26 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وقال المدرب الإيطالي إنه كان ممكنا جدا أن يخطف فريقه نقاط المباراة الثلاث لولا نقص العدد الذي عانى بسببه في الشوط الثاني.

وأوضح رانييري أن البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه داني سيمبسون في الدقيقة الـ55 غير مستحقة، وأشار إلى أن الإنذارين اللذين حصل عليهما اللاعب من التحامات عادية.

وأضاف "لقد ارتكب سيمبسون أخطاء عادية، ولا يستحق بسببها بطاقة صفراء، أعتقد أن الحكام كانوا شديدي القسوة علينا في هذا الطرد".

وتابع "كان ممكنا للغاية أن نفوز بالمباراة لو كنا مكتملي الصفوف، لقد كانت المباراة مليئة بالأخطاء ولذلك ما الداعي لطرد سيمبسون"؟

وظل ليستر محتفظا بالصدارة رغم تلك الخسارة، حيث تجمد رصيده عند 53 نقطة بفارق نقطتين أمام أرسنال.

المصدر : رويترز