رئيس الريال: لست السبب في رحيل كاسياس

Goalkeeper Iker Casillas, right, smiles as he embraces Real Madrid’s President Florentino Perez before a press conference at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Monday July 13, 2015. Casillas appeared with the club’s president a day after he gave an emotional press conference alone putting an end to his 25 years as a Real Madrid goalkeeper. Casillas will now play for FC. Porto. (AP Photo/Paul White)
لقاء كاسياس وبيريز الاثنين اتسم بالود (أسوشيتد برس)

نفى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الاثنين أن يكون دفع الحارسَ إيكر كاسياس -المنتقل إلى بورتو البرتغالي- للرحيل، بعد 25 عاما أمضاها في النادي الملكي.

وبعد وداع ممزوج بالدموع خلال مؤتمر صحفي الأحد كان كاسياس فيه وحيدا، حضر بيريز الاثنين إلى ملعب النادي سانتياغو برنابيو برفقة مجموعة من المشجعين لتحية الحارس بطل العالم في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

ونفى بيريز الشائعات حول دفع كاسياس (34 عاما) على الرحيل من أجل تسهيل ضم مواطنه دافيد دي خيا -الذي يصغره بعشر سنوات- من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أن كاسياس هو من طلب انتقاله إلى بورتو.

وقال "لا نستطيع إلا أن نحترم ونقبل بهذا القرار لأنه اختار ذلك، وذلك باسم السنوات الـ25 التي أمضاها معنا.. لا أحد في ريال مدريد طلب منه أن يترك النادي.. قبل أيام تلقى عرضا من بورتو وأبلغنا به في الحال، وطلب منا أن نأخذه في الاعتبار والتوصل إلى اتفاق".

وختم أن كاسياس تعرض في العامين الأخيرين لضغوط كبيرة، مؤكدا أنه "حتى لو رغبت في أن يكمل مسيرته الرياضية في النادي، كان عليّ أن أقبل قراره بالرحيل".

وكانت الصحف الإسبانية أشارت بشكل واسع الى وجود نوع من العداء بين كاسياس وبيريز، لكن لقاء الرجلين يوم الاثنين اتسم بالود.

المصدر : الفرنسية