فينغر غير مكترث بتهديد مورينيو

Chelsea manager Jose Mourinho (R) and his Arsenal counterpart Arsene Wenger (L) react during their English Premier League soccer match at Stamford Bridge in London October 5, 2014. REUTERS/Eddie Keogh (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
مورينيو (يمين) قال إنه إذا التقى فينغر خارج الملعب في يوم من الأيام فسيحطم وجهه (رويترز)

قلل الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي من أهمية تهديد غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو في سيرته الذاتية أنه يريد "تحطيم وجهه".

وقال فينغر إنه يركز فقط على مباراة تشلسي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت، ولا يرغب في الرد على كلام مدرب مانشستر يونايتد الحالي.

ولطالما دخل فينغر، الذي احتفل بعامه العشرين مع المدفعجية، في مشادات عنيفة مع مورينيو خصوصا عندما كان الأخير مدربا لتشلسي في فترته الأولى.

وبحسب سيرته الذاتية التي تنشرها صحيفة "دايلي مايل" المحلية، ادعى مورينيو أمام الكاتب روب بيزلي "سأجده (فينغر) يوما ما خارج الملعب وسأحطم وجهه".

وقال فينغر في مؤتمر صحافي "لم أقرأ الكتاب وحتما لن أقرأه. لن أعلق على ذلك، لأنني أتحدث فقط عن كرة القدم. لا مشكلة شخصية لدي مع أي إنسان، أحترم الجميع في رياضتنا ولا أشعر بالرغبة في التعليق كثيرا على باقي الأندية".

وعما إذا كان سيكشف عن نواياه تجاه مورينيو في سيرة ذاتية، أضاف "لا أعلم، ربما سأصدر كتابا في يوم من الأيام، لكنني لست جاهزا".

المصدر : الفرنسية