موناكو يلحق بسان جيرمان لنهائي كأس الرابطة

Football Soccer - French League Cup semi-finals match - Monaco vs Nancy - Louis II stadium, Monaco 25/1/17. Monaco's Radamel Falcao reacts after scoring. REUTERS/Eric Gaillard
فالكاو سجل هدف التأهل لموناكو (رويترز)

بلغ موناكو نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم للمرة الأولى منذ 2003، بفوزه الأربعاء على ضيفه نانسي بهدف وحيد في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع باريس سان جيرمان في النهائي.

ويدين موناكو ببلوغه النهائي وحصوله على فرصة الفوز بلقبه الأول منذ أن توج بلقب المسابقة نفسها عام 2003 (لقبه الوحيد فيها)، إلى الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

ويبدو الموسم واعدا بالنسبة لفريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إذ يتصدر الدوري المحلي وبلغ الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي الشهر المقبل.

كما أن نادي الإمارة أمام فرصة كبيرة لبلوغ ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية لأنه سيواجه شامبلي من الدرجة الثالثة الأربعاء المقبل.

ولن تكون مهمة موناكو في المباراة النهائية لكأس الرابطة سهلة لأنها ستجمعه في الأول من أبريل/نيسان المقبل مع باريس سان جيرمان الفائز الثلاثاء على بوردو 4-1.

المصدر : وكالات