كاسياس يقترب من الدوري الإنجليزي

DORTMUND, GERMANY - FEBRUARY 18: Iker Casillas of FC Porto shows his dejection after Dortmund's second goal during the UEFA Europa League round of 32 first leg match between Borussia Dortmund and FC Porto at Signal Iduna Park on February 18, 2016 in Dortmund, Germany. (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)
إدارة بورتو تفكر في بيع كاسياس للتخلص من راتبه الضخم (غيتي)

يخطط مدرب ليفربول يورغن كلوب للتعاقد مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يشكل فرصة للحارس المخضرم من أجل بعث مشواره والتخلص من المشاكل التي يعانيها في بورتو البرتغالي.

ودفعت المستويات المتذبذبة لحارسي ليفربول سيمون مينيولي ولوريس كاريوس بمدرب الفريق إلى التفكير في الاستنجاد بخبرة كاسياس الذي فاز بـ 17 لقبا مع ريال مدريد وخاض 167 مباراة مع منتخب إسبانيا.

واستقبلت شباك ليفربول 15 هدفا خلال المواجهات التي لعبها خارج ميدانه منذ انطلاق الموسم الحالي، وهي الحصيلة الأسوأ بين أندية الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحف إسبانية في وقت سابق تقارير عن تفكير إدارة بورتو في التخلي عن خدمات كاسياس (36 عاما) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف تخفيض النفقات في النادي والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم, علما أن كاسياس يتقاضى أعلى راتب في النادي البرتغالي بنحو خمسة ملايين يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية