رونالدو للملكي: أريد ضم هؤلاء اللاعبين

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Malaga - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - November 25, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo looks dejected REUTERS/Javier Barbancho
الدون أكد أكثر من مرة حاجة الملكي لتدعيم صفوفه (رويترز)

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أكثر من مناسبة أنه يجب تدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد، خاصة بعد البداية المتعثرة لأبناء المدرب زين الدين زيدان في البطولة الإسبانية وتأهله في المركز الثاني عن مجموعته بدوري الأبطال خلف توتنهام.

ويتأخر الملكي -الذي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا- بفارق ثماني نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتربع على صدارة الترتيب.

وفي مطلع الشهر الجاري، وبعد الخسارة أمام توتنهام في دوري الأبطال، قال "الدون" إن "اللاعبين الجدد لديهم إمكانيات جيدة ولكن الفريق كان أقوى مع بيبي وموراتا وخاميس وغيرهم، إضافة إلى أن الوافدين الجدد شباب يفتقرون للخبرة".

وبحسب صحيفة "ديارو غول"، فإن "الدون" سلم رئيس النادي فلورنتينو بيريز قائمة بثلاثة لاعبين يأمل أن يضمهم "الميرينغي"، وهم البرتغالي غونزالو غيديس والبرازيلي ماركيبنوس، مدافع باريس سان جيرمان، وحارس أتلتيك بلباو الإسباني كيبا.

غير أن اللاعبين الثلاثة لن يكونوا متوفرين في الميركاتو الشتوي، ولهذا فإن عملية ضمهم -في حال استجابت إدارة النادي- ستتأجل إلى الميركاتو الصيفي.

– الحارس الدولي الإسباني كيبا (23 عاما) شارك مع المنتخب في أولى مبارياته الشهر الجاري، وينتهي عقده مع بلباو صيف العام المقبل، وسيكون متوفرا للالتحاق بالملكي مجانا.

undefined

– الموهبة البرتغالية الشابة غيديس (21) يوصف بأنه خليفة رونالدو في الملاعب، حيث أبدع مع فالنسيا هذا الموسم وأسهم في احتلاله المركز الثاني في الترتيب ومنافسة كبار الليغا على اللقب، لكن اللاعب معار من سان جيرمان إلى فالنسيا بعقد لموسم واحد ينتهي الصيف المقبل.

undefined

– المدافع البرازيلي ماركينوس (23 عاما) يمتد عقده مع الفريق الباريسي حتى 2022، ويعد أحد أفضل المدافعين في أوروبا حاليا، ولهذا فإن على الملكي تجهيز عرض كبير لإقناع سان جيرمان ببيعه.

undefined

وكانت الصحافة الإسبانية تحدثت عن أن البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشلسي وُضع على رادرا "لوس بلانكوس" لتعزيز الرواق الخلفي للفريق ومساعدة سيرغيو راموس ورافاييل فاران في ظل المعاناة الواضحة لدفاعات النادي هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية