إبراهيموفيتش: غوارديولا ليس رجلا

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Manchester City - Old Trafford, Manchester, Britain - December 10, 2017 Manchester City manager Pep Guardiola looks on as Manchester United's Zlatan Ibrahimovic warms up during the game Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

شهدت العلاقة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الحالي والإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، حلقات من الخلاف وعدم التفاهم في الفترة التي قضاها الأول في صفوف برشلونة.

ورغم أنه لم يرغب في الدخول في صراع جديد مع "المدرب الفيلسوف" بعد وصوله إلى إنجلترا الموسم الماضي، أطلق "السلطان" تصريحات نارية بعد موقعة أولد ترافورد الأحد الماضي التي شهدت فوز أبناء غوارديولا 2-1 على "الشياطين الحمر" في البريميرليغ.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية عن كيفية رحيله عن برشلونة، حيث قال "إن غوارديولا لم يكن المدرب الأسوأ الذي عملت تحت إمرته، ولكنه بكل تأكيد كان الأقل رشدا، لأن الرجل هو من يعمل على حل مشكلته".

وأضاف "لقد قلت لغوارديولا إنك تضحي باللاعبين من أجل ميسي، وقد أخبرني أنه يتفهم ما أقول، بعد ذلك أجلسني على مقاعد البدلاء في المباريات التالية".

وتابع النجم السويدي قائلا "لقد ظننت أنه حل المشكلة على هذا النحو، بعد ذلك امتنع عن الكلام معي أو النظر إلي، لقد كنت أدخل غرفة خلع الملابس فيخرج هو منها، وكنت أذهب للقائه فأجده ذهب إلى مكان أخر، لقد أدركت حينها أن هناك أمرا لا علاقة له بكرة القدم".

وأكمل إبراهيموفيتش قائلا "لم يحل مشكلته معي، أتذكر في يومي الأول في برشلونة، قال لي إن لاعبي برشلونة لا يأتون إلى المران في سيارة فيراري أو بورش".

وختم "إيبرا" بأن غوارديولا "أصدر حكمه علي، لقد كانت لي تجربة معه، ولا أعرف شيئا عن تجارب الأخرين، ولكنني قرأت أن الشيء نفسه حدث مع ماريو ماندزوكيتش وصامويل إيتو".

المصدر : وكالات