نيمار يخسر الاستئناف ويحال للمحاكمة

(FILE) A file picture dated 02 February 2016 shows Barcelona's FC player Brazilian Neymar JR (R) arriving to the Audiencia Nacional court in Madrid, Spain. Neymar JR attended court in Madrid on 07 June 2016 to appear before the judge regarding the allegations of tax fraud in his transfer from Santos to FC Barcelona back in 2013. The General Attorney has demanded, 07 June 2016, to take Neymar and his father to trial.
نيمار أمام إحدى المحاكم في مدريد قبل جلسة سابقة (الأوروبية)

ستتم محاكمة نيمار إضافة لفريقي برشلونة وسانتوس بتهمة الاحتيال والفساد، في صفقة انتقال المهاجم من النادي البرازيلي إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وجاء ذلك بعدما رفضت المحكمة العليا الإسبانية اليوم الاثنين استئنافا تقدموا به.

ورفضت المحكمة كذلك طعنا من نادين جونكالفيز والدة نيمار وشركة العائلة "أن آند أن".

وذكرت المحكمة العليا في بيان "خسر سانتوس وبرشلونة ونيمار ووالدته نادين جونكالفيز استئنافاتهم لإسقاط تهم الاحتيال والفساد الموجهة لهم".

ولا يمكن الطعن على قرار المحكمة العليا.

وتم فتح القضية في ضوء شكوى من مجموعة "دي أي أس" البرازيلية للاستثمار، والتي كانت تمتلك جزءا من حقوق انتقال نيمار. وتزعم المجموعة أنها تلقت أموالا أقل من حصتها عندما انتقل نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس في 2013.

وأجريت تحقيقات في إسبانيا والبرازيل لتحديد ما إذا كان الناديان قد أخفيا القيمة الحقيقية للصفقة.

المصدر : رويترز