دوناروما ينضم إلى المرشحين للالتحاق بريال مدريد

Gianluigi Donnarumma during Italy national soccer team's training session at Milanello Center in Carnago, Varese, Italy, Nov. 13, 2016. Italy will play an international friendly soccer match against Germany on 15 November 2016 at Meazza Stadium in Milan.

ذكرت تقارير صحفية أن حارس نادي ميلان جيانلويجي دوناروما التحق بقائمة الحراس المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد بداية من الصيف المقبل.

ويسعى ريال مدريد إلى الظفر بعدد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات المقبلة، بعد رفع عقوبة منعه من التعاقد مع لاعبين جدد.

وسيكون مركز حراسة المرمى في أولويات النادي الملكي، بالنظر إلى المستوى المتذبذب للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن دوناروما تلقى عرضا لتمديد عقده مع نادي ميلان بهدف إبعاده عن العديد من الأندية الكبرى، غير أن الصحيفة أكدت أن القدرات المالية المحدودة لنادي ميلان لن تمكنه من الصمود أمام كبار الأندية الأوروبية.

ووفقا لعدد من التقارير سيكون ديناروما أحد ثلاث خيارات لإدارة ريال مدريد في حراسة المرمى، علما بأن النادي الملكي ارتبط مؤخرا باتصالات مع الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد ديفيد دي خيا والحارس البلجيكي لتشلسي تيبو كورتوا.

ووفقا لتقرير لصحيفة كوري ديلوسبورت الإيطالية فإن حظوظ ديناروما في الالتحاق بريال مدريد قد تكون أقل من الحارسين الآخرين، وذلك بسبب العلاقة المتوترة لوكيل أعماله مينو رايولا مع إدارة النادي الملكي.

ولفت دوناروما (17 عاما) أنظار كبار الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت مع ميلان في الفترة الماضية، ويتوقع متابعون أن يكون خليفة لحارس إيطاليا الأول حاليا جيانلويجي بوفون.

المصدر : وكالات