رياضة الجزيرة



اتحاد جدة حرم من تسجيل أي لاعب خلال فترتي قيد (الأوروبية)

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع فريق اتحاد جدة السعودي من تسجيل لاعبين جدد على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي القيد المقبلتين، بالإضافة لتغريمه مبلغ مليون يورو.

ونشر اتحاد جدة الخميس بيانا على موقعه الإلكتروني الرسمي أعلن خلاله تلقي إدارته قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر في الدعوى المقدمة من اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي ضد النادي في شهر أبريل/نيسان الماضي، حيث انتهى القرار إلى إلزام نادي الاتحاد بتعويض اللاعب مبلغ مليون يورو، بالإضافة لحرمان النادي من تسجيل أي لاعبين لفترتي القيد المقبلتين.

وتأتي تلك العقوبة بسبب عدم وفاء إدارة الاتحاد بعقودها المبرمة مع أكثر من لاعب، وصدرت بخصوصهم قرارات ضد النادي من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي للعبة، حسبما أفاد بيان اتحاد جدة.

وأشار البيان إلى أنه من حق اتحاد جدة التقدم باستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) خلال 21 يوما من تاريخ تلقي النادي القرار.

وأوضح اتحاد جدة في بيانه أن مجلس إدارته الذي تولى زمام أمور النادي في يونيو/حزيران الماضي، لم يسبق له استلام أي إشعار فيما يتعلق بدعوى ترويسي، مؤكدا أنه سيتخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لحفظ حقوقه، وسيعمل على تقديم الاستئناف ضد القرار أمام كاس خلال المدة المحددة سلفا.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو