ديشان: زيدان سيدرب المنتخب الفرنسي

Football Soccer - France national soccer team news Conference - World Cup 2018 Qualifiers - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - 20/3/17. France's head coach Didier Deschamps during a news conference. REUTERS/Gonzalo Fuentes
ديشان أكد أن نجاح زيدان لا يشعره بمزيد من الضغط (رويترز)

عبر مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديديه ديشان عن اعتقاده بأن زميله السابق في المنتخب زين الدين زيدان سيتولى يوما ما تدريب منتخب الديوك.

وتحدث ديشان في حوار لصحيفة "ألباييس" الإسبانية عن إعجابه بأداء زيدان مع ريال مدريد، الذي كلل بنتائج مميزة.

وأشار إلى أنه لا يعتبر أن زيدان يشكل تهديدا له في منصبه الحالي على رأس منتخب فرنسا، مؤكدا أن نجاح مدرب ريال مدريد لا يشعره بمزيد من الضغط.

وقال ديشان إن زيدان سينتهي به المطاف على رأس القيادة الفنية لمنتخب فرنسا، بالنظر إلى ارتباطه بفرنسا وبالمنتخب الذي توج معه بلقبي كأس العالم 1998 وأمم أوروبا 2000.

من جانب آخر، أكد ديشان أن المباراة الودية التي ستجمع منتخبه مع إسبانيا غدا الثلاثاء ستكون فرصة مناسبة لفسح المجال أمام مشاركة عدد من اللاعبين الجدد وفي مقدمتهم نجم موناكو الصاعد كيليان مبابي الذي تتسابق كبار أندية أوروبا للظفر بخدماته.

وفيما يتعلق بقضية المهاجم كريم بنزيمة، قال ديشان إن الأبواب مفتوحة أمام عودة مهاجم ريال مدريد إلى صفوف المنتخب الفرنسي، مؤكدا أن بنزيمة يتنافس مثل غيره من اللاعبين على الظفر بمكانة في صفوف المنتخب.

المصدر : الصحافة الإسبانية