غريزمان على أعتاب مانشستر يونايتد

MADRID, SPAIN - APRIL 12: Antoine Griezmann of Club Atletico de Madrid runs with the ball during the UEFA Champions League Quarter Final first leg match between Club Atletico de Madrid and Leicester City at Vicente Calderon Stadium on April 12, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
اقترب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس أن الفرنسي وافق على تقاضي راتب أسبوعي قدره 280 ألف جنيه إسترليني (361 ألف دولار)، ليصبح من المتوقع أن يبلغ إجمالي الصفقة 170 مليون جنيه إسترليني (219 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد بين الطرفين لمدة خمسة مواسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن غريزمان من المتوقع أن ينضم إلى معسكر أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في يوليو/تموز المقبل.

ويرتبط غريزمان بعقد مع أتلتيكو مدريد لموسمين قادمين، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده 89 مليون جنيه إسترليني (114 مليون دولار).

ويعتبر غريزمان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث إنه سجل مع الفريق في الموسم الحالي للدوري الإسباني (الليغا) 16 هدفًا.

المصدر : وكالة الأناضول