نجوم كرة وفرق أوروبية يهنئون المسلمين بعيد الفطر

مسعود أوزيل (مواقع التواصل)
نشر نجوم الكرة المسلمون في الدوريات الأوروبية وفرق كرة قدم كبيرة في القارة العجوز على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي صورا لتهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك.

ونشر الألماني من أصول تركية إيكاي غاندوغان، نجم مانشستر سيتي والذي يتعافى من إصابة خطيرة في الركبة ألمت به العام الماضي، صورة له قرب أحد مساجد الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي متمنيا "عيدا مباركا" لمتابعيه على حسابه في إنستغرام البالغ عددهم نحو 1.6 مليون متابع.

undefined

وحذا مواطنه وزميله في المنتخب الألماني -وأيضا من أصول تركية- مسعود أوزيل حذوه ونشر على صفحته صورا له وهو يقرأ سورة الفاتحة قبل إحدى مباريات فريقه أرسنال وكتب عليها "عيد مبارك".

أما مهاجم ليستر سيتي، النيجيري أحمد موسى فنشر على صفحته صورة بعد أدائه صلاة العيد، وكتب على صفحته بموقع فيسبوك "عيد فطر سعيد وتقبل الله صيامكم وقيامكم وعساكم من عواده".

undefined

أما مهاجم ريال مدريد فكانت لافتة تهنئته بالعيد لمتابعيه على صفحته الخاصة في إنستغرام والبالغ عددهم نحو عشرين مليونا، إذ نشر صورة كتب عليها بالعربية والإنجليزية عيد فطر مبارك وحصلت على تفاعل كبير من متابعيه.

undefined

كما كان نجم ليفربول ساديو ماني ونجم ليستر سيتي رياض محرز بين الأسماء الكبيرة التي هنأت المسلمين بعيد الفطر.

Je souhaite une très bonne fête de l’aid el fitr à tous les musulmans ! Qu’Allah accepte votre jeûne et vos prières 🙏🏼☝🏼

A post shared by RM26 London Leicester Paris (@riyadmahrez26.7) on

ولم تقتصر التهنئة على اللاعبين المسلمين، بل هنأت فرق أرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام وغيرها المسلمين بعيد الفطر عبر نشر صور على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي