أول حصة تدريبية لنيمار مع باريس سان جيرمان

تجمع مشجعي نيمار وعشاق النادي الباريسي

أجرى اللاعب البرازيلي نيمار أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، وذلك بعد ساعات من تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام، ويواصل نيمار خطف الأضواء واهتمام وسائل الإعلام بعد صفقة انتقاله التي جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية لباريس سان جيرمان في موقع فيسبوك مقطعا للمران الذي أجراه النادي الباريسي، كما حظي نيمار بترحيب كبير من زملائه في الفريق.

ويستهل فريق العاصمة الفرنسية موسمه الجديد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بمواجهة فريق أميان الصاعد الجديد إلى الدرجة الأولى في ملعب حديقة الأمراء.

وقال مراسل الجزيرة في باريس لطفي المسعودي إنه خلال ثلاث ساعات جرى بيع أكثر من ثمانية آلاف قميص يحمل اسم نيمار في متاجر النادي الفرنسي، حيث اصطف الكثيرون في طوابير طويلة لشراء القميص البالغ سعر كل قطعة منه 155 يورو.

ولفت المراسل إلى أن الاحتفال بانضمام نيمار للنادي الباريسي ترك بصماته على وسائل الإعلام والشوارع في العاصمة الفرنسية منذ الأمس، حيث أشارت الصحف إلى أن نادي باريس سان جيرمان هو المستفيد الأول من انضمام هذا اللاعب إلى صفوفه، لا سيما أنه يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم.

المصدر : الجزيرة