الهولندي شنايدر ينضم لنيس الفرنسي

ROTTERDAM, NETHERLANDS - JUNE 09: Wesley Sneijder of the Netherlands in action during the FIFA 2018 World Cup Qualifier between the Netherlands and Luxembourg held at De Kuip or Stadion Feijenoord on June 9, 2017 in Rotterdam, Netherlands. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)
عقد شنايدر مع غلطة سراي التركي ينتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران الماضي (غيتي)

وصل اليوم صانع الألعاب الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر مطار نيس الدولي تمهيدا لانتقاله إلى صفوف فريق المدينة الفرنسية الساحلية الجنوبية.

وسيوقع شنايدر (33 عاما)، الذي استقبله العشرات من أنصار نيس، عقدا لمدة سنة واحدة في حال اجتيازه الاثنين الفحص الطبي الروتيني، وأكد النادي توصله لاتفاق مبدئي مع اللاعب.

وكان عقد شنايدر -الفائز بدوري أبطال أوروبا في صفوف إنترميلان عام 2010 وأحد أبرز نجوم كأس العالم في العام ذاته- انتهى مع فريق غلطة سراي التركي في الثلاثين من يونيو/حزيران الماضي، وبالتالي سينتقل من دون مقابل مادي.

يذكر أن شنايدر يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع المنتخب الهولندي (131 مباراة سجل خلالها 31 هدفا).

ودأب نيس على التعاقد مع لاعبين من الصف الأول في السنوات الأخيرة، أبرزهم حاتم بن عرفة (يلعب حاليا مع باريس سان جيرمان)، والإيطالي ماريو بالوتيلي.

وكان نيس أنهى الدوري المحلي في المركز الثالث الموسم الماضي، وسيخوض الملحق الأوروبي ضد نابولي الإيطالي للتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخسر نيس أولى مبارياته أمام سانت إتيان بهدف نظيف في مستهل الموسم الفرنسي الجديد أمس السبت.

المصدر : وكالات