دعوات أبو تريكة وصلاح للخطيب بعد العملية الجراحية

صلاح والخطيب وابوتريكة
رسائل خاصة من النجوم للخطيب وعلى رأسهم أبو تريكة وصلاح (الأوروبية ومواقع التواصل)

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء بالشفاء لرئيس النادي الأهلي ونجم كرة القدم المصرية الأسبق محمود الخطيب بعد خضوعه لعملية جراحية في ألمانيا.

وحرص معظم نجوم كرة القدم على توجيه رسائل خاصة إلى "بيبو"، وعلى رأسهم نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الذي غرد على "تويتر" قائلا "ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب.. أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله".

كما خص نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة رئيس النادي بالدعاء بمنشور على فيسبوك قال فيه "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي الكابتن محمود الخطيب وتمده بالصحة والعافية يا رب العالمين".

وأعلن المدير التنفيذي للأهلي العميد محمد مرجان على الموقع الرسمي للنادي عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت للخطيب صباح اليوم الاثنين لاستئصال ورم في العنق كان يضغط على الحبل الشوكي ويسبب له آلاما بالعمود الفقري.

وقال مرجان إن رئيس نادي القرن غادر غرفة العمليات الجراحية بحالة طيبة، وسيمكث في غرفة العناية المركزة لمدة يومين، بعدها سيخضع للفحص من الطبيب الذي أجرى له الجراحة لبدء تنفيذ البرنامج العلاجي.

يذكر أن محمود الخطيب (64 عاما) كان أبرز نجوم الكرة المصرية والنادي الأهلي في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وفاز برئاسة النادي أول ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي بعد انتصاره على منافسه رئيس النادي السابق محمود طاهر في الانتخابات.

المصدر : الإعلام المصري + مواقع التواصل الاجتماعي