شاهد.. ميسي وبرشلونة يواصلان تحطيم الأرقام القياسية

EINDHOVEN, NETHERLANDS - NOVEMBER 28: Lionel Messi of Barcelona celebrates with teammates after scoring his sides first goal during the UEFA Champions League Group B match between PSV Eindhoven and FC Barcelona at Philips Stadion on November 28, 2018 in Eindhoven, Netherlands. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)
ميسي هو صانع الفرحة والبطولات بالنسبة لبرشلونة (غيتي)

واصل رونالدو وميسي هوايتهما في تحطيم الأرقام القياسية؛ فبعد أيام من وصول الأول لرقم قياسي لم يتحقق بالدوري الإيطالي منذ نصف قرن، أصبح ميسي صاحب الرقم القياسي للتهديف في دوري الأبطال الأوروبي.

وأصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول لاعب يحرز 106 أهداف بقميص فريق واحد في تاريخ "التشامبيونزليغ"، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه الأربعاء في مباراة أيندهوفن الهولندي، التي فاز فيها الفريق الكتالوني 2-1.

كما حقق برشلونة إنجازا جديدا أيضا بتصدره مجموعته في دوري الأبطال الأوروبي للعام 12 على التوالي، وذلك منذ موسم 2007-2008 وحتى الآن.

 ونقلت صفحة برشلونة على تويتر تصريحات ميسي عقب الفوز على أيندهوفن، التي قال فيها "سعداء بتصدر هذه المجموعة الصعبة على بُعد جولة من نهاية الدور الأول، بعد أن حققنا ما كنا نصبو إليه، سنسعى الآن إلى إنهاء مرحلة المجموعات بتقديم أداء جيد في مباراتنا الأخيرة ضد توتنهام، ومن ثم التطلع إلى اكتشاف خصمنا في الدور المقبل".

وضمن برشلونة بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة بانفراده بصدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة قبل الجولة الأخيرة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي