ماذا قال رونالدو عن مواجهة محتملة بين "الملكي" و"اليوفي"؟

MADRID, SPAIN - APRIL 11: Gianluigi Buffon of Juventus reacts after a penalty is awarded to Real Madrid during the UEFA Champions League Quarter Final Second Leg match between Real Madrid and Juventus at Estadio Santiago Bernabeu on April 11, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

في مقابلته مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، لم يترك البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس أي موضوع إلا وتطرق إليه وأي سؤال إلا وأجاب عليه.

فمن موضوع منافسته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ودعوته للمجيء إلى إيطاليا وتأكيده أن نادي السيدة العجوز أفضل من ناديه السابق ريال مدريد، ولم يشعر "الدون" بالإحراج عندما سأله الصحفي عن احتمال مواجهة "الملكي" بقميص "اليوفي" في دوري الأبطال.

وقال "صاروخ ماديرا" إنه "بالنسبة لي لا يوجد فارق، الماضي هو الماضي، الآن أرغب في الفوز من أجل يوفنتوس، يجب أن أدافع عن هذه الألوان ولا يهم أي شيء آخر، إذا لعبت أمام الريال سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي".

وتحدث رونالدو أيضا عن جائزة الكرة الذهبية، وأوضح "أعتقد أنني أستحقها في كل عام، أنا أعمل من أجل هذا ولكن إذا لم أفز فهذا ليس نهاية العالم، لقد قمت في الملعب بكل ما يمكنني من أجل الفوز بها، الأرقام لا تكذب ولكن لا أعتقد أنني أشعر بقدر أقل من السعادة لأنني لم أفز".

وأضاف أنه "لدي أصدقاء رائعون وعائلة وألعب في أحد أفضل الأندية، هل تعتقد أنني سأذهب إلى المنزل وأبدأ في البكاء؟ بالطبع أشعر بالإحباط ولكن الحياة ستستمر وسأعمل بقوة، ولذلك أهنئ مودريتش لقد استحقها ولكن في العام القادم سأفعل كل ما يمكن من أجل العودة إلى هناك من جديد".

المصدر : وكالات