نجم فرنسي في الـ 22 ويريد الاعتزال

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v TSG 1899 Hoffenheim - Allianz Arena, Munich, Germany - August 24, 2018 Bayern Munich's Kingsley Coman receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Michael Dalder DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

دعا كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، اللاعب الفرنسي كينغسلي كومان مهاجم بايرن إلى التحلي بالعقلانية والحذر في التعامل مع الإصابات التي يتعرض لها.

ونصح الأسطورة الألمانية اللاعب "بعدم المبالغة والتفكير في إمكانية إنهاء مسيرته الكروية حال تعرض لإصابة جديدة".

وقال "في كرة القدم الحديثة، التي تتسم بالسرعة وأحيانا بالخشونة، لا يمكن أن تتجنب إمكانية التعرض للإصابة مرارا. من المهم أن تعود دائما بروح جديدة".

وكان كومان صرح مؤخرا بأن العام الحالي كان في غاية الصعوبة بالنسبة له وأنه لا يستبعد اعتزال اللعب حال تعرض لإصابة جديدة كبيرة.

وقال النجم الفرنسي الدولي "عملية جراحية ثالثة! لا أعتقد أنني أستطيع هذا".

وخلص رومينيغه اليوم الثلاثاء "أتفهم أن الإصابة تجعل اللاعب ناقما بعض الشيء على بعض الأمور. ولكنني أعتقد أنه سيفكر مجددا في الجزء الجيد والسعيد من كرة القدم إذا عاد وقدم مباريات جيدة على مدار ثلاثة أو أربعة شهور".

وتعافى كومان (22 عاما) مؤخرا من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات مع بايرن الذي يحل ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي غدا في دوري أبطال أوروبا.

وكانت الإصابات أفسدت على كومان الموسمين الماضي والحالي، كما حرمته من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

المصدر : وكالات