في لفتة إنسانية.. نجوم الملكي يزورون الأطفال في المستشفيات

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - AS Roma v Real Madrid - Stadio Olimpico, Rome, Italy - November 27, 2018 Real Madrid's Sergio Ramos and teammates applaud the fans after the match REUTERS/Tony Gentile
راموس ومارسيلو حرصا على زيارة الأطفال في المستشفى وقدما لهم الهدايا (رويترز)

في لفتة إنسانية رائعة زار لاعبو ومدربو نادي ريال مدريد أمس الاثنين أطفالا في اثنين من المستشفيات بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجوم النادي الملكي في كرة القدم وكرة السلة قد حملوا مفاجأة سارة للأطفال الذين زاروهم وقدموا إليهم الهدايا في المستشفيين.

ونشر سيرجيو راموس صورة له مع زميله بفريق كرة القدم مارسيلو ولاعبي كرة السلة فيليبي رييس وسيرجيو لول على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء زيارتهم المستشفى الجامعي سانيتاس لا موراليخا معلقا أنه يوم خاص، وموجها الشكر لزملائه.

في حين زار مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري يرافقه مدرب كرة السلة بالنادي بابلو لاسو بعض الأطفال في المستشفى الجامعي سانيتاس لا زارزويلا.

وجاءت زيارة نجوم الملكي ضمن حملة "لا يوجد طفل دون حاضر" للمؤسسة الخيرية بنادي العاصمة، وجرى خلالها توزيع الهدايا على الأطفال والتقاط الصور معهم وإعطاء التوقيع لهم.

المصدر : الصحافة الإسبانية